شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة

حسن الديب26 مارس 2023آخر تحديث :
شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة
شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة

شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة، صمم هاد الموقع للاستخدام في برامج الدردشة وأنظمة المحادثة، وهو نوعًا مختلفًا من نموذج لغة gp-3. الذي قامت بتطويره شركة open al .حقق انتشارًا واسعًا بسب ميزاته المتعددة ومن أبرز هذه الميزات هي الفهم والاستجابة إلى مدخلات اللغة الطبيعية.

أما بالنسبة إلى المقالات بإمكانه أن يطرح لك أفكار للدعايات. وإن كنت من صناع محتوى اليوتيوب فيمكنه اقتراح عناوين لمقاطعك والعديد من الأفكار.

ولكن لسوء الحظ أن chat gpt غير مدعوم في مصر وفي معظم الدول العربية. لذلك سنشرح في هذه المقالة خطوات  فتح حساب chatgpt في مصر والدول المحظورة. وما هي الأدوات التي تحتاجها للتسجيل في الموقع.

خطوات فتح حساب chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة، إن الشركة المطورة إلى الآن لم تسمح لجميع البلدان بالوصول إلى الأداة واستخدامها. فهناك عدة دول ممنوعة من استخدام الخدمة حتى الآن والسبب مجهول للأسف. ولكن سنقوم في هذا المقال بشرح خطوات فتح حساب chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة.

الـVPN المستخدم في فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة 

نحتاج إلى تطبيق vpn حيث سنقوم بتغير موقعنا الجغرافي المتواجدين به، لأنه مازال تحت الاختبار. مما جعله سبب بأنه غير مدعوم في كثير من الدول، هذا حسب ما صرحت به شركت open ai.

لايوجد تطبيق vpn محدد لإكمال هذه العملية، فأي تطبيق متوفر و مجاني سيكون كافيًا لدخول موقع chat gpt. مثل التطبيق الشهير الرائع سايفون برو، أو التطبيق البسيط vpn master .

ولكن نحن نفضل إستخدام تطبيق vpn master لسهولة و أمان استخدامه وسرعته في حركة البيانات. ويمكن تحميله عبر متجر غوغل بلاي أو app store من خلال النقر على تحميل.

شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة
شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة

رقم من دولة غير محظورة لاستخدامه في فتح حساب chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة

المقصود هنا هو أن نأتي برقم هاتف من أي دولة غير محظورة، ويفضل أن تكون دولة أجنبية لضمان نجاح العملية.

بحيث تستقبل على الرقم الذي وضعته كافة الرسائل المطلوبة لتأكيد تسجيلك على موقع chat gpt. وهنالك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة مجانًا من دون أي مقابل. ولكن من ضمن هذه البرامج رشحنا لكم أفضلهم. وهو تطبيق 2nr v2 يمكنك تحميل هذا التطبيق بنسخة Apk من خلال النقر على DOWNLOAD. وللعلم التطبيق غير موجود على متجر جوجل للدول العربية وغير متوفر لمستخدمي الآيفون.

وكما قام موقع open al بتدريب هذا النموذج باستخدام التعلم (RLHF) المعزز من خلال ردود الفعل البشرية.

مثل InstructGPT باستخدام نفس الأساليب، ولكن مع وجود اختلافات بسيطة في جمع البيانات. ولقد قامت بتدريب نموذج أولي باستخدام الضبط الدقيق الخاضع للإشراف. وكما أن من المحتمل أن يكتب chat gpt إجابات تبدو معقولة ولكنها غير صحيحة ولا معنى لها. لذلك سنشرح لآن خطوات فتح الحساب وهي:

شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة
شرح فتح حساب chatgpt في مصر والدول العربية المحظورة

إنشاء بريد إلكتروني لفتح حساب chat gpt في مصر

وبالطبع ستحتاج إلى بريد إلكتروني، بحيث لا يمكن تشغيل الروبوت من دون بريد الكتروني. و إذا كنت تريد بريد إلكتروني مؤقت فهناك تطبيق temp email سهل وبسيط ومجرب. يتيح لك استقبال أي رسائل لتحقق من دخولك الموقع وبعد ذلك يمكنك مسحه بسهولة.

وبعد تحقيق كل تلك الخطوات يمكنك العمل عليه بشكل طبيعي من دون خوف، إلى حين توافره رسمياً في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك ايضًا: كيف أبدأ أستثمر في العملات الرقمية

أهم مزايا برنامج chat gpt 

  •  تطبيق سهل الاستخدام وبسيط.
  • جميل يقوم بتسلية المستخدم في نفس الوقت.
  • يصلح لجميع الفئات العمرية التي تستطيع المحادثة الكتابية.
  • آمن جداً ومختبر.
  • يساعد على تعلم الأشياء والصفات الحسنة. حيث أن اغلب الطلبات الغير منطقية أو الضارة لك أو لغيرك يرفضها بل ويتناقش فيها معك.

عيوب برنامج chat gpt 

  •  يوجد صعوبة في التسجيل في موقع chat gpt، حيث ستقوم بالعديد من المحاولات حتى تتمكن من تسجيل به.
  • عدم وجود الكثير من الدول وخاصة الدول العربية التي لا يدعمها الموقع. إلا من خلال بعض دول العالم فقط ( ولكن
  • تبقى هذه مشكلة مؤقتة إلى أن يتاح في جميع دول العالم ). وغير معلوم عن موعد توافره رسميًا لجميع البلدان.
  • شرح فتح حساب chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة
  • تحتاج إلى أكثر من موقع لإتمام عملية تسجيل الدخول ولكن الأمر ليس صعب.

استخدامات برنامج Chat GPT 

  •   من الواضح ان كثرة استخدامه هي بسبب التسلية والدردشة مع المتحدث الآلي الممتع.
  • طرح الأسئلة التي تدور في ذهنك ومهما بلغت من صعوبة هذه الأسئلة ستجد الردود المناسبة والصحيحة بدقة عالية و بسرعة هائلة.
  • بإمكانك الاستعانة في بعض المعادلات الرياضية والمعادلات التي تستخدمها مثلاً في برنامج إكسل وحساب مدى صحتها. وتحديد الأخطاء فيه، ويقاس على ذلك المجالات المشابهة.
  • الردود على جميع الأسئلة مثلاً: كيف يتم سرقة السيارة وكيفية تأمينها. لذلك لاتتردد في طرح أية أسئلة مهما بلغت صعوبتها وتعقيدها.
  • إجابته السريعة على الأسئلة العلمية، مثلاً: من أول مخترع للطائرة، وسوف تنصدم من شدة سرعته بالإجابة ودقتها.

ماهي اللغات التي يدعمها chat gpt 

يدعم chat gpt لغات عديدة ومتنوعة، ومن ضمنها بالطبع اللغة العربية إن كانت بالفصحى أو العامية واللغات الأجنبية المتعددة. مما يتيح له التعلم والتجاوب العميق من البيانات اللغوية التاريخية الكبيرة، حيث أنك تعتقد أنه قد تمت كتباتها بواسطة إنسان، بسبب إنتاجه للنصوص اللغوية الأصلية. 

من المهم التأكد من أن chat gpt يدعم اللغة التي تريد استخدامها قبل الاستخدام، لأنه قد يكون هناك نسبة خطأ ملحوظة في النصوص التي ينشأها ولاتدعم اللغة التي يستخدمها.

الاسئلة الشائعة

هل تطبيق Chat GPT مجاني؟

نعم بكل تأكيد 

هل يتطلب تحميل برنامج Chat GPT تسجيل الدخول؟

نعم، يتطلب  التسجيل قبل الدخول إلى التطبيق واستخدامه. 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ شرح فتح حساب chat gpt في مصر والدول العربية المحظور، وشرح كافي مبسط بشكل عام ، تعد Chat GPT أداة قوية لبناء أنظمة محادثة وروبوتات دردشة يمكنها التفاعل مع المستخدمين بطريقة طبيعية وذكية. يتم استخدامه بالفعل في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، من روبوتات المحادثة لخدمة العملاء إلى المساعدين الظاهرين والمزيد. مع استمرار تطور التكنولوجيا ، من المرجح أن تصبح جزءًا مهمًا بشكل متزايد من الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع أجهزة الكمبيوتر والأنظمة الرقمية الأخرى .

مع استمرار تطور التكنولوجيا، من المرجح و الأكيد أن تصبح جزءًا مهمًا بشكل متزايد من الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع أجهزة الكمبيوتر والأنظمة الرقمية الأخرى المتوفرة،ولكن يبقى علينا نحن كمجتمع استخدام واستغلال هذه التطورات بشكل يرجع لنا بالفائدة القصوى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة